إعداد خطة تسويق شاملة

تعد الاستراتيجية والخطة التسويقية هي اختيار الشريحة التسويقية الأنسب من العملاء المرتقبين لاستهدافها، وذلك عن طريق تحليل ودراسة وفهم السوق واحتياجات الشرائح المختلفة من العملاء المرتقبين من خلال بحث تسويقي مصمم خصيصاً لذلك، ويهدف هذا البحث السوقي للإجابة عن:
س1: ماهي نوعية العملاء المستهدفين؟
س2: كيف يمكن الوصول اليهم وخدمتهم بالطريقة الأفضل؟

أساعدك في عملية تقييم وضع الشركة ومزيجها التسويقي الحالي، إلى جانب فهم آليات السوق المستهدف واتجاهات وسلوكيات شرائح العملاء المرتقبين تمهيدًا لاختيار الاستراتيجية التسويقية والصورة الذهنية الأنسب لخدمة الشريحة الأمثل من العملاء المرتقبين.

 إدارة وصناعة المحتوى

المحتوى هو الملك، وصناعته يجب أن تكون ملَكية أيضاً. من خلال صياغة محتوى جذاب وقيّم يصل إلى قلب القراء ويكسبك ثقة جمهورك. وكلما زاد المحتوى الذي يستهلكه جمهورك زاد احتمال شرائه منك. يعد التسويق بالمحتوى أقل تكلفة وأكثر فعالية من الأشكال التقليدية للإعلان، وثبت أيضًا أنه يؤثر على التحويلات. كما ستساعدك خدمة التسويق بالمحتوى في زيادة النتائج وتعزيز وجودك التسويقي عبر الإنترنت بالكامل. صناعة المحتوى تساعدك على زيادة عدد زيارات الموقع الخاص بعلامتك التجارية عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث. حيث سنقوم بإنتاج محتوى ذا صلة لإشراك جمهورك وبناء الثقة والتأثير على قرارات الشراء الخاصة بهم. تتضمن خدمة صناعة المحتوى الخاصة بنا تطوير الاستراتيجية وكتابة المحتوى وتعديله ونشره على موقع الويب الخاص بك.

 
 

الحملات الإعلانية الممولة

الإعلانات على شبكة الانترنت لم تعد خياراً للشركات ورواد الأعمال في عصرنا الحالي٬ 83% من الشركات التي تستهدف الشركات B2B استخدمت إعلانات السوشيال ميديا واعتبرتها الأكثر نجاحاً بعد إعلانات الظهور في محركات البحث. إعلانات الإنترنت تعتبر الأقل تكلفة والأسرع في تحقيق النتائج مقارنة بالإعلانات التقليدية بغض النظر عن أهميتها في زيادة الوعي بالعلامة التجارية. أقدم لك خبرتي في إنشاء الحملات الإعلانية وتحسين نتائجها إلى أقصى حد من أجل تحقيق أفضل عائد على الإستثمار.

نقوم بإنشاء وإدارة الحملات الإعلانية عبر المنصات: (فيسبوك - انستاغرام - تويتر - تيك توك - لينكد ان - سناب شات - جوجل)٬ من خلال: (تقرير دراسة الحملة - اختيار المنصة المناسبة - إختيار نوع الإعلان المناسب (تفاعل، ستوري، مبيعات، توعية) - اختيار زوايا الإعلانات وصياغة المحتوى - الاستهداف الجغرافي والديموغرافي والاهتمامات - متابعة ومراقبة يومية - إنشاء تقرير أداء أسبوعي - تحليل أداء الحملة وتحسينها).

خدمات تطوير الأعمال

نقوم بعمل دراسة شاملة للشركات الناشئة من أول خطوة حتى الوصول إلى القمة بإذن الله، بدايةً من تحليل فكرة المشروع إلى تحديد الأهداف والجمهور٬ وتتبع مراحل المشروع حتى الوصول لخطوات النجاح وتحقيق الأهداف.